مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر اليوم 24-10-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live

مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر اليوم 24-10-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live
    مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر اليوم 24-10-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live
    مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر اليوم 24-10-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live, تتجه الأنظار إلى ملعب "الأنفيلد"، حيث مباراة مرتقبة ومنتظرة لجميع عشاق نجمنا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الذي يواجه سرفينا زفيزدا الصربي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24-10-2018، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، موقعة ليفربول ضد النجم الأحمر بث مباشر مشاهدة ممتعة عبر بي إن سبورت اتش دي.

     مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر اليوم 24-10-2018 دوري أوروبا 

    وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتعويض الهزيمة التي تعرض لها فى الجولة الماضية أمام نابولي الايطالي بهدف دون مقابل، في ظل تواضع إمكانيات النجم الأحمر الذى يسعى بدوره لتحقيق المفاجأة بالخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل.

    يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث من أجل تصدر المجموعة، في انتظار ماستسفر عنه المواجهة النارية بين باريس سان جيرمان ونابولي.


    ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف كل نابولي الإيطالي (4 نقاط) وباريس سان جيرمان الفرنسي (3 نقاط) ، فيما يقبع النجم الأحمر الصربي في المركز الأخير، يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول Vs سرفينا زفيزدا بمشاركة محمد صلاح.

    ويعول مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب على قوته الضاربة في الهجوم المتمثلة في الثلاثي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، بالإضافة إلى السويسري شيردان شاكيري والمخضرم جيمس ميلنر، والحارس البرازيلي المتالق أليسون بيكر.

    مباراة ليفربول ضد سرفينا زفيزدا الصربي ستكون متاحة لجميع المتابعين عبر قناة Bein Sport HD 4، مع وجود استوديو تحليلي مميز يضم كوكبة من نجوم التحليل في الوطن العربي، وسيعلق على اللقاء المعلق خليل البلوشي، وتبدأ في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت مصر، 22:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، 22:00 مساء بتوقيت الأردن، 22:00 مساء بتوقيت سوريا.

    وكان ليفربول حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم خسر من نابولي الإيطالي بهدف دون رد، أما النجم الأحمر تعادل في اللقاء الأول أمام نابولي بدون أهداف ثم تعرض لخسارة ثقيلة أمام باريس سان جيرمان بستة أهداف نظيفة.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .