مباراة الوحدات والبقعة بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 دوري المناصير الاردني Wehdat vs Buqaa Live

مباراة الوحدات والبقعة بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 دوري المناصير الاردني Wehdat vs Buqaa Live
    مشاهدة مباراة الوحدات والبقعة بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 دوري المناصير الاردني Wehdat vs Buqaa Live
    مشاهدة مباراة الوحدات والبقعة بث مباشر اليوم الجمعة 26-10-2018 دوري المناصير الاردني Wehdat vs Buqaa Live, تتواصل مساء اليوم  مباريات دوري المحترفين لكرة القدم، عندما تقام مبارتان، لا تقل احدهما اهمية عن الاخرى، عندما يلتقي الوحدات فريق البقعة في القويسمة، ويستضيف الرمثا شباب العقبة في اربد. 

    الوحدات يعيش حالة  جيدة، بعدما استعاد شيئًا من الثقة بفوزه الصعب الذي حققه في الجولة الماضية على الأهلي بهدف وحيد ليتقدم سادسًا برصيد "8" نقاط.الوحدات يدرك اهمية النقاط الثلاث، وانه لا مجال للتفريط بالمزيد مم النقاط، الامر الذي يعني تبدد حظوظه في الحفاظ على لقبه، وبالتالي فإنه يبحث عن حسم مبكر للمباراة تفادياً لأي مفاجآت غير سارة. ويخشى البقعة التعرض لخسارة مجددا، بعدما تعرض اليها في آخر مباراتين، وازدادات بالتالي الضغوطات الجماهيرية على المدرب واللاعبين بضرورة وقف النزيف النقطي، والخروج بنتيجة ايجابية أمام الوحدات. البقعة يحتل المركز السابع برصيد "7" نقاط، ويمتاز بانضباطه التكتيكي وقدراته الهجومية الفاعلة، ما يجعل التكافؤ حاضراً في المباراة.

    رغم الغيابات الاضطرارية التي يعاني منها الفريق، إلا أن الفوارق الفنية تميل بنسبة كبيرة إلى الوحدات، الذي يمتلك لاعبين قادرين على تنفيذ النهج التكتيكي والخططي الموضوع لهم على أكمل وجه، نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها أغلب لاعبيه الدوليين، وهذا عامل مهم في هذه اللقاءات، فرغم الغيابات التي تتمثل في عناصر مهمة للإيقاف والإصابة فإن العناصر البديلة قادرة على سد الفراغ.

    وتكمن قوة "الأخضر" في منطقة العمليات بوجود عبيدة السمرية إلى جانب قائد الهجمات رجائي عايد، نظرا لموهبته في صنع الألعاب وتمويل زملائه في المقدمة، أما الشق الهجومي فيشهد وجود الثنائي بهاء فيصل وحسن عبدالفتاح ومن خلفهما أدهم القرشي وأنس العوضات، الذي يقوم بالتراجع للخلف في حال فقدان فريقه الكرة، ولا يقل دور الأطراف شأنا من خلال تقدم أحمد الياس وعمر قنديل لإسناد الطلعات الهجومية الوحداتية.

    ومن جهته، يمر فريق البقعة في ظروف صعبة بعد خسارتين متتاليتين أمام الرمثا والسلط ويسعى للتعويض من خلال لقاء اليوم.
    ويعرف الفريق قوة خصمه، لذلك سيعتمد مدربه إغلاق المنافذ كافة المؤدية إلى مرمى الحارس محمد أبو نبهان قبل الانتقال إلى الهجوم، ويمتلك الفريق عددا من اللاعبين القادرين على مقارعة الوحدات يبرز منهم المحترف المغربي بلال الدنكير إلى جانب أحمد أبوكبير وأحمد ياسر وعدنان عدوس وحاتم أبو خضرة.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .

    إرسال تعليق