بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب اليوم 25/11/2018 كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة bein sport hd1

بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب اليوم 25/11/2018 كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة bein sport hd1
     بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب اليوم 25/11/2018 كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة bein sport hd1  بث مباشر مباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب اليوم 25/11/2018 كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة bein sport hd1, مشاهدة مباراة الرجاء وفيتا كلوب بث مباشر اليوم, مشاهدة مباراة الرجاء وفيتا كلوب بث مباشر, مشاهدة مباراة الرجاء وفيتا كلوب, مشاهدة مباراة الرجاء اليوم مباشر بدون تقطيع, مشاهدة مباراة الرجاء اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة الرجاء اليوم, مشاهدة كاس الكونفيدرالية الأفريقية.

    يأمل فريق الرجاء الرياضي المغربي في تحقيق فوز كبير على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    البث المباشر لمباراة الرجاء البيضاوي وفيتا كلوب

     بث حي مشاهدة مباراة نهائي الرجاء الرياضي المغربي وفيتا كلوب بث مباشر 25 تشرين الأول/نوفمبر كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 ,كورة اون لاين  ,كورة لايف  , مشاهدة مباراة نهائي الرجاء الرياضي المغربي وفيتا كلوب بث مباشر 25-11-2018 كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 ,بث مباشر مشاهدة مباراة نهائي الرجاء الرياضي المغربي وفيتا كلوب بث مباشر 25-11-2018 كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018 .

    يأمل فريق الرجاء الرياضي المغربي في تحقيق فوز كبير على ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وتبدو مهمة الفريق المغربي صعبة لتجاوز فريق قوي، يملك عناصر متميزة، سواء على مستوى حراسة المرمى أو خطوطه الثلاثة، يقودها فلوران إبينغي، المدرب المشهود له بالكفاءة.

    ويسود التفاؤل معسكر فريق الرجاء الرياضي، الذي يعول على تحقيق نتيجة إيجابية على أرضية ملعبه تجعله يخوض لقاء الإياب، بملعب الشهداء بكنشاشا، بمعنويات مرتفعة تفتح أمامه أبواب الفوز بلقب المسابقة، ومواجهة الترجي التونسي في لقاء السوبر الأفريقي.

    من جهته، من المتوقع أن يلعب الفريق الكونغولي لقاء الذهاب، الذي ستكون نتيجته ستكون حاسمة في تحديد بطل المسابقة، بتكتيك يضمن له العودة بنتيجة إيجابية.

    وسبق للرجاء الرياضي وفيتا كلوب أن تواجها لحساب دور المجموعات فتعادلا سلبياً، في لقاء الذهاب، بالدار البيضاء، فيما عرف لقاء الإياب، بكنشاشا، فوز الفريق الكونغولي بهدفين نظيفين.

    وينتظر أن يدخل الرجاء الرياضي لقاء الذهاب بكامل عناصره الأساسية، بعد عودة نجمه عبد الإله الحافيظي من تجمع المنتخب الوطني، واستعادة اللاعبين المصابين، خصوصاً العميد بدر بانون.

    وفي ظل الإقبال الكبير على تذاكر المباراة، من المتوقع أن يجري اللقاء بشبابيك مغلقة، وحضور جماهري يناهز 50 ألفاً، وهو معطى سيكون في صالح الفريق المغربي الذي يعول على جمهوره المتميز لكي يمنحه، كما هي عادته في مثل هه المواجهات، شحنة إضافية ضد خصم مشاكس.

    ويعود آخر لقب أحرزه الرجاء الرياضي، على المستوى الأفريقي إلى 2003، حين فاز بكأس الاتحاد الأفريقي، بعد أن سبق له، أن فاز بدوري الأبطال في 1989 و1997 و1999.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .

    إرسال تعليق