مشاهدة مباراة الفيصلي والحسين اربد بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018 دوري المناصير الأردني

مشاهدة مباراة الفيصلي والحسين اربد بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018  دوري المناصير الأردني
    مشاهدة مباراة الفيصلي الأردني والحسين اربد بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018  دوري المناصير الأردني
    مشاهدة مباراة الفيصلي والحسين اربد بث مباشر اليوم السبت 3-11-2018  دوري المناصير الأردني, الفيصلي الأردني والحسين اربد، النادي الفيصلي الاردني، الفيصلي الاردني اخر الاخبار، نادي الحسين اربد الاردني، اخبار نادي الحسين اربد اليوم، تشكيلة الحسين اربد، صفحة نادي الحسين اربد، اي ساعة مباراة الفيصلي اليوم، الدوري الاردني، مباراة الفيصلي والحسين اربد اليوم السبت 3-11-2018 في دوري المناصير الأردني.

    تختتم الجولة 8 من دوري المحترفين لكرة القدم اليوم، عندما يلتقي ذات راس "3 نقاط" مع الرمثا "5 نقاط" عند الساعة 4 مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلتقي الفيصلي "10 نقاط" مع الحسين إربد "12 نقطة" عند الساعة 6.30 مساء على ستاد عمان.

    يستضيف الفيصلي عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، نظيره الحسين اربد، عللى ستاد عمان الدولي، في ختام مباريات الاسبوع الثامن من الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

    ويتطلع الفيصلي الى تعويض اخفاقه بالجولة السابقة بالخسارة القاسية امام شباب الاردن برباعبة، لمصالحة جمهوره عبر كسب نقاط الحسين اربد، وهو يدرك جيدا بان خصمه ليس بالفريق الهين، لا سيما وان الحسين اربد حقق اربع انتصارات متتالية، مما زاد ثقة لاعبيه بامكانياتهم وقدراتهم على المنافسة على اللقب.

    ويمتلك الفيصلي في رصيده “10 نقاط” فيما يمتلك الحسين إربد في رصيده “12 نقطة”
    الحسين سيدخل منتشي بأربع انتصارات بمواجهاته الأخيرة و الفيصلي بالكاد خرج من درس قاسي على يد اسود غمدان، فالروح المعنوية تميل إلى الحسين اربد، لكن هل من دوافع أخرى لتحفيز الفيصلي.

    في الحقيقة هنالك دوافع مضغوطة حان وقت تفجيرها بين أسماء سأمت الجلوس و لديها المؤهلات و شباب في رحلة إثبات الذات فالدافع الشخصي بصيص امل بغياب دافع الفريق المستهجن!

    العجالين لاعب قدم أوراق اعتماده باصعب ظروف الفيصلي و أدائه تصاعدي كل ما اتيحة له الفرصة و له بصمة في أصعب الأوقات و يمتلك الحافز و الأهم التركيز فلماذا يجلس؟!

    صيصا لاعب رغم حداثة عمره الا انه يمتلك الثقة و الاتزان و فوقهم اللمسة و الأهم التركيز و حافز إثبات الذات فلماذا يجلس؟!
    مهدي علامة و كأن مشاركته بالوقت الضيق أصبحت علامة و هو صاحب المهارة و السرعة و اللمسة و لو أن ما يعيبه تفرده بين الحين و الآخر لكنه لاعب ماكر و يزعزع دفاعات الخصوم و لديه حافز الظهور؟!

    عرسان قدم أوراق اعتماده بصورة جيدة جدا و هوا يفتقر إلى اللمسة الأخيرة و شيء من الفردية لكن لا نلومه بوجود جوهان! و اللاعب يضيف السرعة و المراوغة و زعزعة دفاعات الخصم و يمتلك الحافز؟!

    عمر هاني حان وقت استثماره اللاعب صاحب لمسة و يشكل الخطورة و يمتلك السرعة و لديه حافز إثبات الذات.
    بني عطية الشاب ينطبق عليه ما ينطبق على عمر هاني يبقى الوقوف على جاهزيتهم بعد العودة من بطولة اسيا للشباب.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .

    إرسال تعليق