بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم الثلاثاء 06-11-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live

بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم الثلاثاء 06-11-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live
    بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم الثلاثاء 06-11-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live
    بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم الثلاثاء 06-11-2018 Liverpool vs Crvena Zvezda Live , مباراة ليفربول والنجم الاحمر بث مباشر اليوم 6/11/2018 اونلاين دوري ابطال اوروبا 2018/2019, مباراة ليفربول والنجم الأحمر على كورة ستار, مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر اليوم, مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر, مشاهدة دوري ابطال اوروبا, مباراة ليفربول والنجم الأحمر مباشر, بث مباشر، محمد صلاح، متابعة مباراة محمد صلاح، مشاهدة مباراة محمد صلاح, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر يوتيوب, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر كورة ستار, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر كورة اون لاين, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر بين سبورت, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر بدون تقطيع, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم بث مباشر, بث مباشر مباراة ليفربول والنجم الأحمر اليوم, بث مباشر 

    يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره النجم الأحمر الصربي، في تمام الساعة 7.55 مساء، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    يسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم لتأمين صدارة ترتيب المجموعة لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ16 وضمان الاحتفاظ بصدارة المجموعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ونابولى بملعب "آنفيلد" فى الجولتين الاخيرتين.

    ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول على الصعيد الاوروبى بعدما سجل "هدفين" فى مباراة الجولة الثالثة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، وانتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

    واستدعى واختار يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، 21 لاعباً في قائمة مباراة اليوم وهم فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أليسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريجي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، أرنولد.

    وعلى الجانب الأخر يأمل فريق النجم الأحمر في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز مشرف بعدما قفط الفريق كل فرصه في التأهل لدور الـ16 من البطولة.

    يدخل ليفربول لقاء اليوم في المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يقع النجم الأحمر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

    خاض فريق ليفربول حتى هذه اللحظة 11 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في 8 مباريات، وفي مقابل ذلك سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في 3 مباريات، كما لم يتعرض فريق ليفربول إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق.


    أما على الجانب المقابل فقد خاض فريق النجم الأحمر 15 مباراة في بطولة الدوري الصربي في الموسم الحالي، حيث نجح فريق النجم الأحمر في تحقيق الانتصار في 14 مباراة، وفي مقابل ذلك سقط فريق النجم الأحمر في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، كما لم يتعرض فريق النجم الأحمر إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .

    إرسال تعليق