بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 01/12/2018 Man City vs Bournemouth live

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 01/12/2018 Man City vs Bournemouth live
    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بث مباشر | اليوم 01/12/2018 | Man City vs Bournemouth live
    بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم 01/12/2018 Man City vs Bournemouth live    , مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اليوم بث مباشر, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث يلا شوت, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث كورة لايف, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث كورة ستار, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث كورة اون لاين, مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بث مباشر اليوم.

    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث Manchester City vs Bournemouth

    يستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتيزن فريق مانشستر سيتي في مدينة مانشستر بإنجلترا مباراة مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور يستضيف بورنموث وعينه علي الثلاث نقاط لمواصلة الحفاظ علي صدارة البريميرليج لقاء قوي منتظر في افتتاح مباريات السبت وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018-2019.

     المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة مانشستر سيتي وبورنموث تقودها صافرة الحكم ستيوارت أتويل , حيث يفتتح فريق مانشستر سيتي مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي افتتحها أمس الجمعة وولفرهامبتون أمام كارديف سيتي، وذلك حينما يستضيف نظيره بورنموث ، في حين تستكمل الجولة اليوم وغداً الأحد.

    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث بث مباشر الان

    Watch Manchester City vs Bournemouth Live Today

    ويدخل فريق مانشستر سيتي لقاء اليوم في المركز الأول متربعاً على قمة جدول الدوري الإنجليزي منفرداً، ورصيده خمس وثلاثين نقطة، متفوقاً على أقرب الملاحقين فريق ليفربول بفارق نقطتين فقط، حيث حقق السيتيزن خلال ثلاث عشرة جولة سابقة، أحد عشر انتصاراً وتعادلوا في مباراتين فقط. من جانبه، حقق فريق بورنموث الفوز خلال ست مباريات وتعادل في اثنتين وخسر خمس مواجهات خلال ثلاث عشرة جولة ماضية، مما مكنه من حصد عشرين نقطة في رصيده، يحتل بها المركز الثامن خلف فريق مانشستر يونايتد بفارق نقطة وحيدة، ومتساوياً مع ملاحقه واتفورد الذي يتأخر بفارق الأهداف فقط. 

    التقى كلا الفريقين خلال ست مباريات سابقة فطق، جاءت جميعها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تمكن بورنموث في التأهل للبريميرليج مسوم 2015/16، إلا أن فريق مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الفوز خلال مباريات الذهاب والإياب جميعاً، على وخارج ملعبه، وبنتائج كبيرة، في حين تلقت شباكه هدفين فقط. ويسعى فريق مانشستر سيتي لمواصلة نغمة الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي بالدوري الإنجليزي خاصة وأنه تمكن من حسم التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء القادم، ويسعى للحفاظ على صدارته للبريميرليج، والحفاظ على اللقب أيضاً، في حين يسعى الضيوف للحفاظ على النتائج الجيدة والمركز الرائع حتى الآن.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .

    إرسال تعليق