بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا اليوم السبت 01/12/2018 دوري المناصير الاردني Wihdat vs Ramtha live

بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا اليوم السبت 01/12/2018 دوري المناصير الاردني Wihdat vs Ramtha live
    مشاهدة مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر | اليوم 01/12/2018 | دوري المناصير الاردني Wihdat vs Ramtha live
    بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا اليوم السبت 01/12/2018 دوري المناصير الاردني Wihdat vs Ramtha live    
    , تختتم اليوم مباريات الجولة 11 والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث يشهد ستاد عمان عند الساعة 4 عصرا لقاء البقعة "10 نقاط" والأهلي "6 نقاط"، فيما سيكون ستاد الملك عبدالله الثاني عند الساعة 6.30 مساء، مسرحا لمواجهة الوحدات "17 نقطة" والرمثا "9 نقاط".

    قد يكون لقاء الفريقين هذا الموسم استثنائيا ومختلفا في المقاييس التي اعتاد الجمهور عليها منذ فترة.. فجماهير الناديين الكبيرة والعاشقة اعتادت رؤية هذين الفريقين بالقمة والتنافس بينهما بالسنوات الاخيرة يكون لحسم أمر الصدارة في الدوري.
    لكن تبقى مباريات الوحدات والرمثا بشكل خاص، تمثل حدثا كرويا فريدا تنتظره جماهير الكرة الأردنية بشوق لما تحمله من طابع التنافس القوي والمثير.

    وكان الفريقان على طرفي نقيض في الجولة السابقة، فالوحدات الذي استعاد الصحوة بقيادة مديره الفني التونسي قيس اليعقوبي حقق فوزا كبيرا على ذات راس برباعية نظيفة، ويسعى لمواصلة الفوز والتقدم والاحتفاظ بأمال المنافسة، والرمثا خسر بأربعة أهداف لهدف داخل قواعده وأمام انصاره من فريق السلط، ويسعى للتعويض والابتعاد عن مواقع الخطر.

    فنيا.. تبدو كفة الوحدات هي الارجح، وسيعتمد على أوراق مهمة ومؤثرة في منطقة العمليات، بوجود عبيدة السمرية إلى جانب قائد الهجمات رجائي عايد المبدع في صنع الألعاب وتمويل زملائه في المقدمة، أما الشق الهجومي فيشهد وجود رأس الحربة بهاء فيصل ومن خلفه حسن عبدالفتاح وصالح راتب وادهم القرشي وحمزة الدردور الذي يقوم بالتراجع للخلف في حال فقدان فريقه الكرة، ولا يقل دور الأطراف شأنا من خلال تقدم أحمد الياس وعمر قنديل لاسناد الطلعات الهجومية الوحداتية، على ان يتمركز محمد الباشا وأحمد ثائر في العمق الدفاعي أمام الحارس تامر صالح.

    في المقابل يعول الرمثا على حيوية خط وسطه بقيادة عادل أبو هضيب ولقمان عزيز وعبدالله أبو زيتون ومحمد شرارة، وفاعلية خط الهجوم يتواجد الثنائي خالد الدردور وشادي الحموي.
    Wael Elyamani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مصر ديلي نيوز .

    إرسال تعليق